مقالات ونصوص متنوعة

رفع تقييمات مؤسستك على جوجل ماب

97 % من العملاء يتابعون تقييمات جوجل ماب قبل التعامل مع المؤسسة

 

ان كنت تقدم خدمات ومنتجات لجمهورك وزبائنك بشكل محلي مثلا في الرياض او في الدوحة او اي مكان في العالم.

 

فإن ظهورك في اول ثلاث ترتيبات في الخريطة يحسن من الزيارات والمكالمات الهاتفية والبيع بشكل ملحوظ.

تخيل نفسك جائع وكتبت على جوجل “مطعم بيتزا” ورأيت في التقييم الأول مطعم حاصل على 50 تقييم ايجابي.

فهل ستختاره ام ستختار المطعم الحاصل على 5 تقييمات فقط؟ بالتأكيد ستختار المطعم ذو ال50 تقييم.

وقس على ذلك مثلا ان بحثت عن “افضل طبيب في عمان” ووجدت عيادة حاصلة على 60 تقييم وآخرى حاصلة على 2 فقط! من ستختار

زيادة تقييم قوقل ماب يزيد من فرص ظهورك ويزيد من ثقة عملائك بك.

وهو ما سوف يتم ترجمته الى طلبات واتصالات ورواج على خدماتك ومنتجاتك.

ويمكنك التفوق على منافسيك في خريطة جوجل ماب بسهولة عن طريق خدمات شراء رفع تقييم قوقل ماب وهو ما نقدمة لك بإحترافية.

إقرأ أيضا:هذا بقاء أبدى بقلم رؤى الصرايرة

تم عمل إحصائية وكانت النتيجة أكثر من مبهرة، وهي ان اكثر من 88% من العملاء يبحثون عن خدمات محلية عن طريق البحث عنها من هواتفهم المحمولة، ويزورون المتجر في 24 ساعة فقط من البحث! وما سيجعلك أكثر اندهاشاً أن 28% منهم يشترون بالفعل من الزيارة نتيجة لثقتهم في الخدمة من خلال التقييمات. فهل ستضيع تلك الفرصة لعملك بحل بسيط؟

عوامل تؤثر في ترتيبك في قوقل ماب
هناك عاملان مؤثران في ترتيبك في جوجل ماب عندما يبحث احد العملاء عن عملك وهما:

????️المصداقية
كلما كان عملك أكثر مصداقية زاد احتمال ظهورة في ترتيب اعلى في جوجل ماب. وتقيس جوجل ماب المصداقية عن طريق الاشارات “تاج” لعملك في مواقع التواصل الأجتماعي. فيمكنك تحسين هذا العامل عن طريق جعل العملاء يقومون بعمل “منشن” لك على صفحاتهم. وخصوصا ان كانوا مشاهير ولديهم الكثير من المتابعين.

 

تواصل معنا

 

 

تقييم جوجل ماب الايجابي
تقييم جوجل ماب الايجابي له دور كبير جداً، فكلما زادت التقييمات زادت ثقة جوجل في عملك. في حين ان زيادة التعليقات السلبية تقلل من ظهور عملك ايضاً. فالحصول على تقييمات جوجل ماب، أمر غاية في الأهمية.

إقرأ أيضا:دجاج مقلي مع الخضار

زيادة تقييم قوقل ماب
هناك العديد من الأسباب التى ذكرناها قد تغير وجهة نظرك عن زيادة تقييم قوقل ماب، ولكن الأهم هو ان تعتبر ان زيادة تقييم قوقل ماب استثمار حقيقي لعملك. فيمكنك صرف الكثير من الأموال على تسويق عملك والوصول الى جمهورك المحلي بشتى الطرق. ولكن هناك طريقة موثوقة ومضمونة وهي الظهور في قوقل ماب بشكل يليق بك وبعملك. تخيل ان يأتيك أكثر من 10 زبائن يومياً او اكثر من خلال قوقل ماب بشكل مستمر، وبدون صرف تكاليف اعلانات يومية، فهل هناك افضل من ذلك؟

تكاليف الاعلانات تزيد يومياً وخامات العمل تزيد بشكل ملحوظ أيضاً، ونعلم انك تفكر يومياً في خفض التكاليف. يمكنك خفض التكاليف الخاصة بالاعلانات والأستثمار في زيادة تقييم قوقل ماب. وعليك ان تفكر في العميل بشكل أكثر دقة. دعني اوضح لك شيئاً، ان العميل لا يحب رؤية الأعلانات المدفوعة!!

نعم انت قرأت بشكل صحيح، ان العميل لا يحب ان يتم إستخدامة وتوجيهه، ولكن برؤيته مكان مشهور بشكل طبيعي على قوقل ماب ويحصل على تقييمات احترافية من عملاء حقيقيين هو ما يجعلة أكثر قابلية للشراء. الناس كثير ما تحب تقلد غيرها، ويثقون في اختيارات الاخرين، لماذا لا تستغل تلك النقطة لدعم عملك والتفوق على منافسيك.

إقرأ أيضا:ما هي أهمية السفر

رفع تقييم قوقل ماب يحميك من المنافسة الشرسة
في عصر وسائل التواصل الاجتماعي، يقوم الجميع بقراءة التقييمات على الانترنت قبل شراء اي منتج او التوجه لأى مكان تجاري، لإستكشاف المزيد.

يمكن لسمعتك السيئة على الإنترنت، وخاصة عدد التقييمات السلبية الإيجابية لعملك التجاري، أن تؤدي إلى تدمير عملك

بينما عدد التقييمات الايحابية سوف تعمل على تفوقة ونجاحه

 

96٪ من العملاء لا يتخذون أي قرار – مثل الشراء او الطلب – قبل قراءة التعليقات والمراجعات. لذلك، يمكن أن يؤدي عدم وجود تعليقات إيجابية على قائمة قوقل ماب الخاصة بك، إلى خفض مكسبك وايرادك اليومي. من جهة أخرى، يذهب 88٪ من العملاء إلى المنافسين عندما يقرؤون تقييمات سيئة.

وهي حقيقة مهمة أخرى يجب أن تلاحظها وتحاول تغييرها.

طرق التقييم في قوقل ماب
الطريقة التقليدية لزيادة التقييم في قوقل ماب، هل الطلب من عملائك التقييم. ولكن هذه الطريقة قد تكلفك الكثير مثل تقديم تخفيض او سلعة مجانية او غيرهم. وقد لا تضمن ان التقييم يكون ايجابي بنسبة 100%، وعليك معرفة ان التقييم السلبي قد يضرك بكثير عن عدم وجود تقييمات من الأساس. لذلك قد يكون الحل في ايجاد طريقة معقولة وبسعر مناسب، وهو ما سوف نقدمله لك.

شراء تقييمات قوقل ماب
شركة دعاية للتسويق الألكتروني رائدة في مجال خدمات جوجل ورفع تقييم قوقل ماب. وقد ساعدنا أكثر من 1678 عميل في رفع تقييمهم. عليك ان تعرف انك يمكنك اختيار التعليقات التى سيتم كتابتها بنفسك وارسالها لنا لنقوم بإضافتها على خريطة جوجل الخاصة بك من حسابات حقيقية وموثوقة!

مثلا يمكنك مراسلتنا بطلب 10 تقييمات 5 نجوم، وكتابة التعليقات التى تريد رؤيتها على خريطتك، وسوف نقوم بالتنفيذ خلال 5 ايام عمل فقط.

عليك ان تعرف ان خدمتنا لا تتم بسرعة البرق لأننا نقوم بعمل التعليقات من حسابات حقيقية وبجودة عالية جداً. الخدمة حازة على رضى جميع عملائنا حتى الآن، ونراهنك انها ستبهرك انت شخصياً!

10 تقييمات = 25 دولار
20 تقييم = 45 دولار
30 تقييم = 80 دولار
تواصل الآن عبر الواتس اب للطلب ولمزيد من الأستفسارات والدعم الفني

Leave your vote

Comments

0 comments

السابق
صور حزينه مكتوب عليها صور حزينة ودموع صور حب
التالي
سبب إغلاق الموقع الازرق

اترك تعليقاً