رسائل حب

اجمل رسالة حب لزوجي

إلى زوجي الحبيب

أراك حبيبي عند الحب

وصديقي عند المزاح

وأراك سندي عندما أشعر أني وحيدة

لذلك أنا احبك

 

زوجي العزيز حبي لك يزداد دون تفكير، صورتك لا تفارق خيالي فأنا دومًا أتصور وجهك اللطيف، لقد استحوذ علي سحرك ولا أريد الابتعاد عنك، منذ أن التقيت بك عرفت بأنني وجدت حب حياتي، وعرفت حينها بأنك نصفي الآخر وشعرت بأنك تكملني، حتى عينيي الصغيرة رأت هذا السحر النابع منك ووقعت أسيرًا له.

زوجي الغالي الا توجد صورة يمكن أن أتخيلها أكثر من وجهك الجميل، لقد أشعرني هذا الوجه بالحب ومعنى الحب وكيف يكون الحب في وسط كل الأحزان والهموم، نسيت شعور القلق وأصبحت سعيدة جدًا بعد لقياك، شعرت بالأمان وبأن جسدي حي معك، حياتي الآن مليئة بالفرح والحب بفضل وجودك، أحبك.

زوجي الحبيب : جسمك وروحك خلوني أعيش وأتحمل كل شعور بالبرد، لأنه حبك مضوي عالمي متل النجوم، وحبك ضوى وجهي بابتسامة ما بتفارقه، قلبي إلك لأنك الوحيد إلى أثبت أنه أكثر حدا بيستاهله بكل هالحياة، إذا في شي بحب أسمعه فهو بية كلمة بحبك من شفتيك إلى بخلوني أحسها كأنها أغنية بتغنيلي إياها، أنا متأكدة أنو حياتي مش ممكن تكون باردة أبدًا لأنك فيها، أنت أجمل شيء وبدي أكون معك للأبد.أعرف تمامًا أن سحرك والكاريزما سرقا قلبي مني في الوهلة الأولى إلى عرفتك فيها، أشعر أن حبك غير مفهوم لأنني أشك إلى الآن أنني أستحق هذا الحب العظيم كله، أنت رفيقتي في أحزاني وفي سعادتي، أتساءل كيف يمكنني مواجهة الحياة بدونك؟ من اللحظة الأولى تغير كل شيء داخلي، أنت فعلًا الملاك الذي أرسله لي الله من السماء ليجدد حياتي ويمنحها طعمها.

شريك حياتي الغالي قدمت لي حب كبير أنا بعرف هالشي كتير منيح لأنه كل من حياتي بحس بحبك أكتر، أنا الك لوحدك وأنت إلي وملكي، بحس أني برحلة وأني ماشية في طريق السعادة لأنك معي، بتخبي بين أيديك بالبرد وبلعب معك تحت الشمس،

Leave your vote

Comments

0 comments

السابق
بحث جاهز عن صعوبات التعلم
التالي
نص نثري بعنوان سِرادِبُ قلبي بقلم لين إرشيد

اترك تعليقاً