مقالات ونصوص متنوعة

الموضوع إلى زوجي المستقبلي

رسالة
بعنوان : إلى زوجي المستقبلي

ألف تحيَّة وقُبلة وسلام..
بدايةً إنْ لم تكنُ مجنونًا فإنَّ الموضوع لا يعنيك!
تنتظرُك فتاةٌ عاشقة للمغامرات والتحدّيات والجنون، حبيبةٌ ستُريك معنى الحياة وجمالها بمنظورها الخاص، شريكةٌ لا ولن تعيش في روتين الأزواج ولم تتزوج لتعيش في مستنقعٍ من الملل والتكرار.
حبيبي، فتاتُك الصغيرة المُدللة على قلبك، أوَّل ابنة وطفلة في منزلِك، مخططاتها جنونية، بدمِها الاكتشاف والتجارب. وإن كانَ على الصعيد “المطبخيّ”، ستعمل كثيرًا وبحبّ على إنشاء قصرٍ متواضِع في زوايا الشقّة.
قمري، سأكشف لك بعض الأسرار عنّي، زوجتُك العزيزة مزاجيّة أي أنّها تتغيّر مع أحوال الطقس وتتأثّر بالجو العام كالطفل، فيومًا تريدُ قضاء وقتها على الشرفة ويومًا خارج المنزل. عاطفيَّة وحسّاسة لدرجة البُكاء إن لمْ توقِظها صباحًا لتودِّعُك قبل خروجك، سريعة الغضب ولكن سُرعان ما تهدأ إن بادرتها بكلماتك اللطيفة وحضن دافئ، صبرها ضيّق فلا تستطيع الانتظار مطوَّلًا لكن تعدُك أن تعمل على تطوير تحمُّلها للأمور، مُفرطة في التنظيم والترتيب لكنَّها ستسمح لك بزاوية خاص أن تفعل ما يحلو لك.
بطلي ومُنقذي، لا تقلق بشأنِ ما ذكرتُ سابقًا لأنِّي وحقِّ عينيك الغاليتين سأكون مُتيَّمة بِك إن كنتَ عاشقًا حقيقيًّا، فلا منزلَ يخلو من المشاكل لكنّّها ستقوِّي علاقتنا ونتمسَّك ببعضنا أكثر من ذي قبل وسأراكَ دومًا أميري وأحضنك لقلبي. لكنِّي أُريد أن أذكُر أمرًا أخيرًا، آمُل ألَّا تتذمَّر من غيرتي عليك وتعلُّقي بك وعِشقي لك، ولا تنسَ أنَّك طفلَ قلبي وراحتي وملجئي في منزلي..
مع شوقي لِلُقياك وحُبِّي لتفاصيلك المجهولة!♥️

إقرأ أيضا:فوائد عصير طماطم

Leave your vote

Comments

0 comments

السابق
الموضوع عن رسالة أمل
التالي
الموضوع عن استيقظ هيا

اترك تعليقاً