مقالات ونصوص متنوعة

صفات برج الميزان

الميزان هو واحد من الأبراج الفلكية في البروج التي تصورها علماء الفلك القدماء للنجوم وحان الوقت ليبرا في الفترة من الثالث والعشرين من سبتمبر  وحتى الثاني والعشرين من أكتوبر من كل عام

أما عن الصفات التي ترافق مواليد برج الميزان كما يقول خبراء التنجيم ، فمولود برج الميزان بشكل عام يأخذ من طباعه من اسم البرج ، هو شخص يميل في النهاية إلى الإتزان و عدم التطرف ، فإن كان مولود برج الميزان يتأرجح في البداية و يتردد بين شيئين ، إلا أنه يستقر في النهاية ، و غالبا ما يختار الحل الوسط الذي يرضي جميع الأطراف و لا يجعل أحد يشعر بالنفور منه أو من غيره ، و ذلك بشكل دقيق و منظم يثير اعجاب من حوله . لذا نجد أن مواليد برج المزان هم أكثر الناس احترافية في العمل على تقريب وجهات النظر بين الأشخاص المتخاصمين ، و هذا السبب يجعل من مواليد برج الميزان أشخاص ناجحين في العمل الدبلوماسي أو العلاقات العامة .

و يتمتع مولود برج الميزان بطيبة جمة تجعله على استعداد دائم لتوجيه النصح للآخرين ، و يفعلون ذلك برقة ليست مخلة ، فرجل برج الميزان ليس من طبعه الخشونة و الجفاء ، و أنثى الميزان شديدة الانوثة ، و لكنها تميل إلى عدم اظهار ذلك من باب احداث التوازن . و تلك إحدى الصفات الهامة الأخرى في مواليد برج الميزان ، و هي انقلاب احوالهم و طباعهم . و ذلك لكي لا يقعوا في فخ التطرف كما هي عادة الميزان ، فقد تجد مولود برج الميزان الذي يميل إلى الضحك و اللعب قد توقف فجأة عن ذلك و أصبح يميل إلى الصمت و السكون و عدم الحركة . تلك ليست علامة اكتئاب ، بل هي ارادة واعية من مولود الميزان ، و لن يستمر الأمر طويلا إلا و سوف تجده قد أصبح في حالة وسط بين الصمت و الجموح ، و التفرقة الحادة بين أوقات الجد و اللعب ، و غير ذلك .

إقرأ أيضا:طبولُ الحربِ تُقرَع، بقلم: جواهر إدريس”خاطرة”

Leave your vote

Comments

0 comments

السابق
شخصية برج العذراء
التالي
صفات برج الحمل

اترك تعليقاً