مقالات ونصوص متنوعة

الطريقة الصحيحة لوضع المكياج الأخضر السموكي

المكياج السموكى من ارقى وافخم انواع المكياج ويجب وضعه بطريقة صحيحة لانه لو تم وضعة بطريقة خاطئة سيعطى مظهر غير لائق تماما واليكم الطريقة الصحيحة لوضع المكياج الاخضر السموكى

قد يخاف بعضكن من اللون الأخضر وبالتحديد الظلال الخضراء لأن الخطأ في تطبيق هذا المكياج وارد. العيون السوداء المكحلة والسحنة الحنطية تعشق الظلال الخضراء أو الزيتية.

عينان مسحوبتان باللون الأسود القاتم مع نفحة من الطبيعة نفحة اللون الأخضر الرائع الذي يضفي الحياة على عيني كل فتاة.

قبل البدء بأي مكياج عليك وضع كريم خافي العيوب باللون الذي يلائملون بشرتك ويتجانس معها ثم تكحيل العينين بالقلم الأسود من أول العين حتى آخرها.

بعد تطبيق هذه الخطوة انتقي ريشة عريضة ومدي الخط الذي كحل عينيك لتمويه اللون وإخفاء التحديد. لوني الجفن المتحرك ببعض نترات اللون الأخضر الراكز أو الفاتح وهنا يمكنك التدرّج في الألوان من الفستقي حتى الزيتي المائل الى الأسود.

إحرصي على عدم تلوني الجفن العلوي أي تحت الحاجب بأي تدرجٍ من اللون الأخضر لأنه وفي جلسة التصوير ستكتشفين أن الاخضر بالقرب الحاجب يبدو وكأنه إزرقاق إثر ضربة قوية. تحت الحاجب وفي أول العين من الأفضل تزيين العين بالألوان الفاتحة كالذهبي، الأبيض، اللؤلؤ والعاجي.

بعد هذا المزج ، تحدد العينان بالكحل السائل الأسود ويمد الخط من أول العين حتى آخر رمش منها وبواسطة الريشة نفسها خططي عينيك من الأسفل بمحاذاة الرموش الصغيرة ثم لوني داخل العين بالأخضر الحشيشي.

إقرأ أيضا:فوائد العسل لمرضى السكري

عيونٌ ساحرة تجذب كل من سيراك ورفة عين تخفي وراءها سلسلة من الألوان: أخضر، زيتي وأسود لتكوني الأجمل في فصل الشتاء.

Leave your vote

Comments

0 comments

السابق
أقوى 6 أسباب تجعلك تتعلم PHP يمكن أن يكون قرارًا مجزياً لمستقبلك
التالي
كيف تبدين اصغر سنا باستخدام المكياج ؟

اترك تعليقاً