الديكورات

كتالوج مطابخ خشمونيوم

كامرأة تقضي معظم وقتها في المطبخ – أنت بحاجة إلى اختيار ديكور ناعم ومريح لمطبخك عصري ودافئ أو طبيعي مهما كان الديكور الذي تفضله يجب أن تحصل عليه ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى تجديد أو إنشاء مساحتك المفضلة .

تصميم مطبخ خشمنيوم مودرن

  • البساطة في التصميم : يميل المصممون الداخليون للمطابخ إلى البساطة في التصميم وهذا هو سبب وجود الكثير من المطابخ ذات اللون الواحد أيضًا ، سيكون الجمع بين القوام المتباين والتشطيبات الأنيقة هو الاتجاه الأعلى بالإضافة إلى اللون الخشبي .
  • اتجاهات الوان المطبخ : اللون الأبيض على الرغم من أنه ليس سهل الاستخدام بسبب مشاكل التنظيف هو السائد ، وتعتبر درجات الألوان الخشبية صالحة لكل الأوقات ، في حين أنها كانت اختيارًا تقليديًا لكنها لا تزال مهيمنة في اتجاهات تصميم المطابخ يوصى باستخدام ألوان مختلفة خزائن المطبخ العلوية والسفلية للمطابخ الصغيرة سيكون اللون الأسود خيارًا فاخرًا اتجاهات تصميم المطابخ .
  • مادة اتجاهات تصميم المطبخ : في السنوات القليلة الماضية ، اعتاد مصممو المطابخ على استخدام الخشب ومواد الالوميتال للمطابخ ومع ذلك ، يميل المصمم إلى صنع مزيج من الخشب مع لمسة من المعدن أو الألوميتال أو الخشمونيوم .

مطابخ خشمونيوم

الخشمونيوم هو المعدن المفضل لكبار المصممين والمهندسين المعماريين والمهندسين ، وجميعهم يبحثون عن مادة تجمع بين الوظيفة والفعالية من حيث التكلفة والشكل التطلعي وإمكانات التصميم ، الخشمونيوم معدن فريد من نوعه قوي ومتين ومرن وغير منفذة وخفيف الوزن ومقاوم للتآكل وغير سام قابل لإعادة التدوير بنسبة 100 بالمائة .

إقرأ أيضا:ماهو الفوم وانواعه ” بديل الجبس “

يحتوي الخشمونيوم على قيمة خردة عالية كمعدن قابل لإعادة التدوير دورة إعادة الاستخدام الخاصة به غير محددة ويحتفظ بجميع صفاته المتفوقة هذه المزايا لها أهمية خاصة في تلبية المعايير البيئية والاقتصادية ما يقرب من 75 ٪ من جميع الخشمونيوم المنتج على الإطلاق لا يزال يستخدم حتى اليوم .

تمنحك مطابخ خشمونيوم جمال وأناقة المطبخ الحديث مع الحفاظ على بصمتك البيئية عند الحد الأدنى إنه أيضًا بديل غير سام وصحي لمواد البناء التقليدية أكثر ما يمكن .

مميزات مطابخ خشمونيوم حديثة

هذه ثلاثة عناصر أساسية لحل شخصي وكامل لمتطلبات المطبخ الخاصة بك ، توفر مطابخ خشمونيوم مئات الألوان والأنماط المصممة من اللمعان اللامع إلى اللامع إلى التشطيبات الخشبية المحاكية في مجموعة متنوعة من الحبوب والألوان للمظهر التقليدي

  • رعاية سهلة – صحية
  • صيانة منخفضة – تنظف أسطح الخشمونيوم بسهولة
  • يمكن للخشمونيوم أن يمتص الماء والشحوم مما يؤدي بدوره إلى تعزيز وجود الكائنات الحية الدقيقة ، في حين أن الألمنيوم غير منفذ للسوائل ، وبالتالي فهو صحي للغاية .
  • مستدام ونظيف .
  • غير سام لا يحتوي على الفورمالديهايد أو المواد اللاصقة ، ولا يطلق الغازات ، ولا المركبات العضوية المتطايرة
  • مثالي للأشخاص الذين يعانون من الحساسيات الكيميائية المتعددة .
  • مقاومة للحريق والطقس والماء .
  • قابل لإعادة التدوير ، كل مكون من مكونات خزاناتنا قابل لإعادة التدوير ويتم تشكيل الألومنيوم من 25٪ من الألومنيوم المعاد تدويره .
  • مقاومة للصدأ والتآكل .

إقرأ أيضا:أنواع المنازل بالصور

أشكال مطابخ جديدة

مساحة حيث يمكنك الجمع بين الأذواق المتطورة مع لمسة من العفوية ، وإعداد خالٍ من القيود الهيكلية القياسية هذا هو مفهوم المطبخ الجديد في هذا النموذج ، يسمح التخطيط الرأسي والأفقي للمساحات ، والذي أصبح ممكنًا بفضل تصميمه المعياري ، بإمكانيات تصميم متقدمة للغاية .

يُبرز الباب ، وهو سمة مميزة لشانتال ، زاوية “القطع” العلوية ، حيث يمكن إدخال مقابض من الخشب والألمنيوم لإضفاء مظهر شخصي حقًا يتماشى مع أحدث الاتجاهات ، وأيضًا بفضل مجموعة التشطيبات المتجددة بالكامل .

التفاصيل التي تصنع الفارق أثارت الأحجام  ووحدات الحائط والوحدات الأساسية بأحجام مرتفعة داخل التكوين ، وتحديد معايير الأثاث الجديدة .

تحسين المساحة تسمح لك الهياكل المعيارية بتنظيم المساحات الرأسية مع حلول وإكسسوارات لا حصر لها .

تأثيثها برفوف لإنشاء مناطق حجم أقل ، من الممكن تكوين الأرفف وتنسيقها بنفس تشطيب الباب .

أناقة الزجاج يعد اختيار استخدام الأبواب والأرفف الزجاجية الشفافة في العناصر المفتوحة خيارًا يخبرنا بأسلوب خالد .

باب ذو شخصية قوية اختر التصميم الحصري لباب شانتال ، القطع الماسي العلوي هو ما يجعل هذا النموذج فريدًا

تصميم مطابخ خشمونيوم مودرن

إقرأ أيضا:انواع الجبس بورد

ابتكارها تعرف كيف تتماشى مع العصر تم إنشاء التصميم الجديد للسماح بمزيج متطور من قيم الماضي والحاضر ، وكسب أولئك الذين يقدرون الطراز الكلاسيكي ، دون أن يكونوا تقليديين ، من خلال دمج المواد والتشطيبات والألوان التي تعبر عن الشخصية .

التصميم يمثل أسلوب حياة جديد ومتعدد الاستخدامات : فخم أكثر من فاخر ، أنيق ولكنه منفصل ، مبدع والنتيجة مطابخ مصممة للمنازل في جميع أنحاء العالم ، تمثل الإلهام الحقيقي من خلال طريقة جديدة للأثاث ، خالدة وغير محدودة .

  • تتوفر العناصر المنحنية ، وهي أسلوب من الصقل والرفاهية ، للوحدات الأساسية والوحدات الطويلة .
  • تسمح وحدات القاعدة الطرفية المفتوحة المؤطرة ، إلى جانب احترام التماسك الأسلوبي ، بتوفير مساحة أكبر في المطبخ .
  • يميز الزجاج الأرضي الأبواب الزجاجية للنموذج .
  • المطبخ القائم بذاته من الفولاذ تقني وقوي ومتكامل تمامًا مع القواعد بفضل أقدام قابلة لضبط الارتفاع .
  • تتميز القاعدة والسيماتيوم بالزخارف التي تمثل الروح الكلاسيكية للنموذج .
  • ملحقات الأثاث الوظيفية والكلاسيكية ، مثل سكة تعليق أواني السقف .

هذا التصميم يتداخل بسهولة مع جميع أنواع العمارة الداخلية يحتضن مفهوم المرونة ، حيث يقدم العديد من العناصر لتعزيز الباب المؤطر النموذجي ، وتوجيه مشروعك إما في اتجاه تقليدي أو أكثر حداثة من القدم المستديرة الاختيارية إلى المقابض ، ومن اختيار التشطيبات إلى الظهر المضلع ، ومن القوالب إلى الوحدات المختلفة مثل رف الألواح كل شيء يساهم في التعبير
عن أسلوب شخصي كلاسيكي حيث تتعايش الأناقة والحيوية في تناغم مثالي خالٍ من الزمان .

  • إكسسوارات مخصصة ومنسقة لإضافة لمسة كلاسيكية إضافية إلى المطبخ ، اختر من بين الملحقات ، مثل وحدة القاعدة المفتوحة مع الدرج والدرابزين .
  • أناقة الزجاج تتميز أبواب العرض بزجاج مطبوع و رفوف زجاجية داخلية .
  • إكسسوارات مخصصة ومنسقة تعتبر وحدة رف الأطباق الجدارية من أكثر العناصر المستوحاة من التقاليد ، وهي متوفرة في جميع تشطيبات الأبواب .
  • تميز نفسك بالتفاصيل ، جنبًا إلى جنب مع الوحدات الأساسية المتقدمة ، على العمقين للحصول على خيار مزدوج ، وجمالي ومريح .
  • توصيف العناصر شرائع جمالية كلاسيكية مثل القدم على شكل بصل ، والتي تكمل الخزانة الجانبية .
  • تصميم بلا حدود تتيح وحدة المشي ذات الزاوية السفلية تحقيق أقصى استفادة حتى من أكثر الهياكل تعقيدًا .

Leave your vote

-1 points
Upvote Downvote

Comments

0 comments

السابق
تصاميم المنازل المغربية
التالي
مميزات وعيوب مطابخ ستيل

اترك تعليقاً