الرياضة

اسماء لاعبين برشلونة بالانجليزي والعربي

اسماء لاعبين برشلونة بالانجليزية و العربية قد تختلف بعض الشيء في طريقة النطق و يمكنك التعرف عليها في الاسطر التالية ، سبق و قدما لكم شعار برشلونة دريم ليج و طقم اللاعبين ايضا لعام 2021 كما يمكنك الاطلاع ايضا على عدد بطولات برشلونة .

اسماء لاعبين برشلونة بالانجليزي و العربي

حراس مرمى برشلونة

مارك اندريه تير شتيغن 

بالانجليزية ” Marc-André ter Stegen ” يرتدي قميص رقم 1 بالفريق و هو الحارس الاساسي انضم في عام 2014 و يبلغ حاليا من العمر 28 عام و عقده مع الفريق يمتد حتى 2022 .

حتى الان شارك في 235 مباراة و تمكن من الخروج في 96 مباراة بدون اهداف ” كلين شيت ” ، و تمكن مع الفريق من تحقيق لقب الدوري الاسباني اربع مرات و لقب دوري ابطال اوروبا مرة واحدة و كأس اسبانيا اربع مرات و كاس العالم للاندية مرة واحدة و كاس السوبر الاوروبي مرة واحدة و كاس السوبر الاسباني مرتين .

نيتو 

بالانجليزية Neto ، يرتدي القميص رقم 13 و هو الحارس الاحتياطي نادر المشاركة يبلغ من المر 31 عام و عقده مع الفريق ممتد حتى عام 2023 ، فقد شارك مع الفريق في خمس مبارايات تمكن خلالها من الخروج بمبارة واحدة ” كلين شيت ” .

إقرأ أيضا:تمارين إخراج الغازات من البطن

مدافعي برشلونة

جيرارد بيكيه 

بالانجليزية ” Gerard Pique ” يرتدي القميص رقم 3 و هو يلعب في مركز قلب الدفاع و احد العناصر الاساية مع الفريق ققد شارك مع الفريق حتى الان في 542 مباراة و تمكن من تسجيل 47 هدف و صناعة سبعة اهداف ، يبلغ من العمر حاليا 33 عام و عقده ممتد حتى 2022 و لكنه قد يرحل هذا العام .

اما عن البطولات مع نادي برشلونة فحدث و لا حرج فقد حصل على لقب الدوري الاسابني ثماني مرات و حصل على لقب دوري ابطال اوروبا ثلاث مرات و لقب كأس ملك السبانيا ستة مرات و لقب كأس العالم للاندية ثلاث مرات و لقب كأس السوبر الاوروبي ثلاث مرات و لقب كأس السوبر الاسباني ستة مرات .

كليمان لينجليت

بالانجليزية ” Clement Lenglet ” يرتدي القيص رقم 15 و يعلب في مركز قلب الدفاع و قد شارك في 48 مباراة حتى الان و تمكن خلالهم من تسجيل ستة اهداف و صناعة هدف واحد فقط ، حصل مع الفريق على لقب الدوري الاسباني مرة واحدة و و كاس السوبر الاسباني مرة واحدة .

صامويل اومتيتي 

بالانجليزية ” Samuel Umtiti ” يرتدي القميص رقم 23 و يلعب في مركز قلب الدفاع و لكنه يمتلك اصابة مزمنة في الكربة لذلك يتوقع مغادرته هذا الموسم ، شارك في 116 مباراة و تمكن خلالهم من تحقيق هدفين و صناعة هدف واحد ، اما عن البطولا قد حصل على لقب الدوري الاسباني مرتين و لقب كاس الملك الاسباني مرتين و لقب كاس السوبر الاسباني مرتين .

إقرأ أيضا:تمارين إخراج الغازات من البطن

توديبو 

بالانجليزية ” Jean Clair Todibo ” و يرتدي هذا اللعب القميص رقم 6 و يلعب في مركز خط الدفاع و شارك مع الفريق حتى الان في خمس مبارايات فقط .

موسى واجي

بالانجليزية ” Moussa Wague ” و يرتدي القميص رقم 16 في مركز خط الدفاع و قد شارك حتى الان مع الفريق الكتالوني في ستة مباريات .

جوردي البا 

بالانجليزية ” Jordi Alba ” احد العناصر الاساسية في مركز الظهير الايسر و يرتدي القميص رقم 18 ، شارك حتى الان في 335 مباراة و قد تمكن خلالهم من تسجيل 17 هدف و صناعة 60 اخرين ، و عن الالقاب فقد حصل على لقب الدوري الاسباني خمس مرات و لقب دوري ابطال اوروبا مرة واحدة و لقب كاس الملك اربع مرات و لقب كاس العالم للاندية مرة واحدة و كاس السوبر الاوروبي مرة واحدة و كاس السوبر الاسباني اربع مرات .

سيرجو وبيرتو 

بالانجليزية ” Serg Roberto ” على الرغم من ان المركز الاساسي له هو مركز الظهير الايمن الا انه في بعض الاحيان يشارك في وسط الملعب و يرتدي القميص رقم 20 .

شارك هذا اللاعب في 282 مباراة سجل خلالهم 9 مبارايات و صناعة 34 هدف ، حصل مع الفريق على ستة القاب للدوري الاسباني و دوري ابطال اوروبا مرتين وخمس مرات كاس ملك اسبانيا و مرتين كاس العالم للاندية و مرتين كاس السوبر الاوروبي و خمس مرات كاس السوبر الاسباني .

إقرأ أيضا:تمارين إخراج الغازات من البطن

جونيور فيربو 

بالانجليزية ” Junior Firpo ” يرتدي القميص رقم 24 يشارك في مركز الظهير الايسر كبديل لجوردي البا و قد شارك حتى الان 23 مباراة سجل خلالهم هدف واحد و شارك في صناعة هدف ايضا .

خط وسط برشلونة

سيرجيو بوسكيتس 

بالانجليزية ” Sergio Busquets ” و يشارك في مركز الارتكاز في وسط برشلونة و احد الامدة الاساسية للفريق ، شارك مع الفريق في 578 مباراة و سجل خلالهم 15 هدف و صنع 30 هدف .

حصل على عدد كبير من الالقاب و هي الدوري الاسباني 8 مرات و دوري ابطال اوروبا ثلاث مرات و كاس الملك ستة مرات و كاس العام للاندية ثلاث مرات و كاس السوبر الاوروبي ثلاث مرات و كاس السوبر الاسباني ستة مرات .

فرانك دي يونج 

بالانجليزية ” Frank De Jong ” يرتدي القميص رقم 1 و يشارك في خط الوسط احيانا دفاعي و احيانا اخرى هجومي ، شارك حتى الان في 42 مباراة سجل خلالهم هدفين و صنع خلالهم ثلاثة اهداف .

ارتورو فيدال 

بالانجليزية ” Arturo Vidal ” في مركز خط الوسط يرتدي القيمص رقم 22 و شارك حتى الان في 96 مباراة سجل خلالهم 11 هدف و صنع 10 اهداف و حصل على لقب الدوري الاسباني مرة واحدة و كاس السوبر الاسباني مرة واحدة .

فيليب كوتنيو 

بالانجليزية ” Philippe Coutinho ” و يشارك في مركز خط الوسط الهجومي و قد شارك مع الفريق في 75 مباراة و سجل خلالهم 21 هدف و صنع 11 هدف ، حصل مع الفريق على لقب الدوري الاباني مرتين و كاس السوبر الاسباني مرة واحدة و كاس ملك اسبانيا مرتين

لاعبي هجوم برشلونة

لويس سواريز 

بالانجليزية ” Luis Suarez ” ماكينة الاهداف الكتالونية يرتدي القميص رقم 9 في مرك الهجوم راس الحربة و احيانا المهاجم الثاني ، شارك حتى الان في 283 مباراة و سجل خلالهم 198 هدف و صنع 97 هدف ، حصل مع الفريق على لقب الدوري الاسباني اربع مرات و لقب دوري ابطال اوروبا مرة واحدة و لقب كاس ملك اسبانيا اربع مرات و كاس العالم للاندية مرة واحدة و كاس السوبر الاوروبي مرة واحدة و و كاس السوبر الاسباني مرتين .

عثمان ديمبلي 

بالانجليزية ” Ousmane Dembele ” يرتدي القميص رقم 11 ويجيد اللعب في مركز الجناح الايمن و كذلك الايسر و بسبب كثرة الاصابات فلم يتمكن من المشاركة مع الفريق في كثير من المباريات .

شارك حتى الان في 74 مباراة و سجل خلالهم 19 هدف و صنع 15 اخرين و حصل مع الفريق على لقب الدوري الاسباني مرتين و لقب كاس الملك مرتين و كاس السوبر الاسباني مرة واحدة .

انطوان جريزمان 

بالانجليزية ” Antoine Griezmann ” يرتدي القميص رقم 17 و يشارك في مركز الهجوم و الجناح و شارك حتى الان في 48 مباراة سجل خلالهم 15 هدف و صنع 4 اهداف .

ليونيل ميسي 

بالانجليزية ” Lionel Messi ” هو افضل من انجبت كرة القدم في تاريخ الكرة و النادي الكتالوني يرتدي القميص رقم 10 و يعتبر اكبر صانع لتاريخ النادي شارك معه في 731 مباراة حقق خلالهم 634 هدف و صنع 276 هدف و هي ارقام خرافية .

اما عن الالقاب فقد تمكن من الحصول على لقب الدوري الاسباني 10 مرات و دوري ابطال اوروبا اربع مرات و كاس ملك اسبانيا ستة مرات و كاس العالم للاندية ثلاث مرات و كاس السوبر الاوروبي ثلاث مرات و كاس السوبر الاسباني ثماني مرات بالاضافة الى الالقاب الفردية .

Leave your vote

Comments

0 comments

السابق
قائمة اسماء لاعبين ريال مدريد بالانجليزي
التالي
اسماء لاعبين ارسنال 2021

اترك تعليقاً

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.