التدبير المنزلي

افضل منظف بقع السجاد

الكثير يحب أن يستمتع بجمال المكان الذي تريد أن تعيش فيه وتحب دائما أن يكون ذلك المكان هادئ ونظيف بشكل تام ، ومن أبرز الأشياء التي تظهر في منازانا وأماكن عملنا هي السجاد ومفروشات الأرضيات فالجميع يفضل أن تكون تلك المفروشات دائما مناسبة مع ألوان وعفش ذلك المكان ، ولكن الأفضل من ذلك والذي يحيه البعض أن تكون تلك المفروشات نظيفة وخالية من البقع والأوساخ بشكل تام ، والجميع يبحث عن أفضل وأهم الطرق التي يعمل بها جميع الناس على أن ينظفو بها تلك المفروشات ويبحثو أيضا عن أفضل الأماكن التي تقوم بتنظيف تلك المفروشات بشكل تام .

أفضل مساحيق غسيل السجاد

هناك الكثير من المساحيق التي تستخدم في تنظيف السجاد بدون ماء  ومنتشرة في الأسواق بشكل كبير والتي تستخدم في تنظيف السجاد والمفروشات ، ولكن هذه بعض من أفضل مساحيق تنظيف السجاد  :

  •  مسحوق صيانة السجاد دايسون زورب:

يمتاز هذا النوع من مساحيق تنظيف السجاد بمميزات عالية فمن الإيجابيات التي يمتاز بها هذا المسحوق ، حيث هذا المسحوق لا يسبب أي أنواع تهيج الجلد وذلك عندما نقوم بالسير على السجاد بعد غسله بذلك المسحوق لا يسبب أي تهيج أو آلام في جلد القدم.

إقرأ أيضا:افضل انواع القلايه الهوائيه

يمكن استخدام هذا المسحوق مع أي فراغ ويمكن استخدامه مع جميع أنواع السجاد والمفروشات أيضا .
هذا المسحوق ومكوناته وجميع المواد المستخدمة في تركيبة هذا المسحزق هي صياغة صديقة للبيئة ولا تسبب أي تلوث في البيئة .

هذا المسحوق قابل للتحلل أي أنه لا يلتصق بالمفروشات والسجاد وعند غسل السجاد مرة أخرى ، ولا يتم العثور على أي بقايا من هذا المسحوق في أقمشة السجاد .

  •  حل مسحوق نظافة السجاد الحيوانات الأليفة:

من أهم وأفضل المميزات التي يمتاز بها هذا النوع من مساحيق السجاد أنه يزيل وينظف ألياف السجاد بشكل تام من شعر الحيوانات الأليفة ، التي يكون واقع أو ملتصق بالسجاد من الحيوانات التي تسكن المنزل مع أصحاب هذا المنزل .

يساعد هذا المسحوق أيضا في أنه يزيل الرائحة الكريهة للحيوانات الأليفة والتي يمكن أن تنتج من سير هذه الحيوانات على السجاد أو أن تقوم الحيوانات باللعب في الأشياء الغير نظيفة ، وتأتي بها على السجاد فإن ذلك المسحوق يزيل كل هذه الروائح .

يمتاز هذا المسحوق في أنه ذات تنظيف سريع أي أنه عند بدء غسل السجاد به فإنه يبدأ في التفاعل فور بداية الغسل به .

هذا المسحوق غير مكلف وسعره رخيص جدا مقارنة بالمساحيق الأخرى التي تقوم بما يقوم به هذا المسحوق والتي تكون ذات أسعار عالية ومرتفعة ولا يستطيع الكثير من الناس شرائها .

إقرأ أيضا:الطريقة الصحيحة لتفريز المعجنات

هذا المسحوق يمتاز أيضا بأنه سهل الإستخدام فهو لا يحتوى على أي شروط أو تعقيدات عند بدء استخدامه أي أنه يمكن لأي شخص استعماله .

منظف سجاد قوى

هناك الكثير من أنواع السجاد التي يكون من الصعب تنظيفها أو إزالة البقع التي عليها وبشكل خاص ، إذا كانت تلك البقع تظهر وكأنها بارزة فيها ومن السهل جدا ملاحظتها وعدم التغاضي عنها ومن أقوي المنظفات هي [2] :

Folex

مزيل بقعة السجاد الفوري من Folex: هذا المسحوق لديه الكثير من العملاء ومحلات تنظيف السجاد والمفروشات الذين يطلبوه من المتاجر بالاسم ، وذلك لقوته ولشدة فاعليته في التنظيف العميق وإزالة جميع أنواع البقع من السجاد ، ومن أهم ما يجعل العميل يحصل على الثقة التامة في هذا المسحوق هو أن ذلك المسحوق في تقييمه من جميع العملاء الذين يستخدمو هذا المسحوق ، أنه حصل في تقييمه على خمس نجوم ، وذلك دليل على قوته وشدة فاعليته في التنظيف وإزالة جميع البقع مهما كان يصعب إزالتها .

هوفر بلاتينيوم

مزيل البقع الفوري من مجموعة هوفر بلاتينيوم: سهل استخدامه لأي شخص حيث أنه آمن في استخدامه ويستخدم بصورة بسيطة جدا عند البدء في عمليات تنظيف السجاد ، هذا المنظف يزيل جميع الأنواع من البقع مهما كانت درجة ثباتها على السجادة أو حتى مهما كانت درجة قوة وشدة لونها ، فإنه يزيل تلك البقع بشكل تام ويزيل آثرها أيضا ويعيد السجادة كما كانت عليه قبل هذه البقعة بل وتكون أنظف أيضا .

إقرأ أيضا:تجفيف الثوم

وهناك أنواع منظفات سجاد آخرى ذات فاعلية وقوة كبيرة مثل:

  • جل مزيل بقع السجاد والبقع .
  • مزيل بقع الراتينجية والرائحة .
  • بيسيل ووليت المتقدم مزيل بقع الحيوانات الأليفة والروائح .
  • مزيل البقع والرائحة Biokleen Bac-Out .
  • حل منظف السجاد عالي الحركة .
  • مزيل بقع ورائحة القطط المعجزة بالطبيعة .
  • أفضل تركيبة تنظيف جافة: Capture Carpet Dry Cleane  .
  • منظف سيترس

خلطة تنظيف السجاد

Leave your vote

Comments

0 comments

السابق
خطوات ممارسة تمارين اليوجا بالصور
التالي
طرق تنظيف السجاد بسرعة بدون غسيل

اترك تعليقاً