رياضة

نادي بيت الحديد الرياضي

تعتبر الرياضة أسلوب حياة وطريقة مُثلى للتخلص من الكثير من المشكلات الصحية،و الجسدية، والنفسية ؛ لذلك ترتبط الرياضة ارتباطاً وثيقاً ومباشراً بالصحة ؛ لذا يجب ممارسة الرياضة للوصول إلى حياة منظمة خالية من الأمراض الجسدية والنفسية .
في نادي بيت الحديد الرياضي وجدنا أكبر صالة حديد وأكبر صالات اللياقة البدنيه وجدنا كادر تدريبي مميز جدًا، يراهنوا على تقديم أفضل فائدة للمشتركين من خسارة وزن أو زيادة فيه ،عدا عن ذلك علاج مشاكل الديسك وخشونة المفاصل حيث يتم مساعدة المشتركين للوصول إلى هدفهم بوقت قياسي وبكفاءة واحترافية عالية بأحدث التقنيات الرياضية.
بمجرد الدخول لنادي بيت الحديد الرياضي نجد أجمل ابتسامة ترحيب من موظفة الاستقبال لنصل لصالة اللعب ونجد نخبة من أكفأ المدربين حيث نجد الاهتمام كبير من المدربين لكل مشترك على نحو خاص ،حيث تتم توعيتهم ومساعدتهم لتعلم كيفية اللعب دون تهاون وإعطاء نصائح لينظموا جدولهم الغذائي بإشراف كامل من الكوتش (غريس بوشه) التي نشكر جهودها في انتقاء المدربين والإداريين والحصص التدريبيه مع الكوتش المميزه، حيث نجد الفرق الواضح من الأسبوع الأول من التدريب ،بالإضافه أنها بحر من الطاقة الإيجابية و الصدر الرحب.
نادي بيت الحديد الرياضي، الرياضة كما يجب أن تكون .

Leave your vote

Comments

0 comments

السابق
اعرف أكثر عن الإدارة الالكترونية
التالي
شاهد بالفيديو. الإعصار هانا يقلب الشاحنات والسفن في أمريكا

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. النادي رائع والمدربة غريس اكثر من رائعه وجربت الكيك بوكسنغ لابني الصغير عن جد مدرب حمزة محترم صراحة انا ندمت الي ما عرفتو من قبل

اترك تعليقاً