مقالات ونصوص متنوعة

نتائج التوجيهي التكميلي 2023؛ نتيجة الثانوية العامة – رابط نتيجة توجيهي تكميلي

نتائج التوجيهي التكميلي الأردن لعام 2023، تزداد معدلات البحث عن رابط نتائج التوجيهي التكميلي الأردن في ساعات اليوم الحالية. حيث تعتبر الامتحانات التكميلية لشهادة التوجيهي في الأردن فرصة لتحسين وزيادة معدل الطلاب وبالتالي زيادة الفرصة لدى الكثيرين للدخول إلى الفرع الجامعي الذي يسعون إليه. تقوم وزارة التربية والتعليم في الاردن بنشر رابط خاص يمكن عن طريقه الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية. ستجد في هذا المقال كل ما يخص طرق الحصول على النتائج وكذلك الروابط الخاصة بموقع الوزارة لاستخراج نتائج التوجيهي التكميلي الأردن للعام الدراسي 2022 – 2023.


موعد الإعلان عن نتائج التوجيهي التكميلي 2023 الأردن

أوضحت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشميه أن نتائج الثانوية العامة لعام 2023 التكميلي ستكون متوفرة لكافة الطلاب والطالبات من خلال منصة توجيهي جو (Tawjihi jo)، قد قررت الوزارة بأن موعد إعلان نَتائج التَوجيهي التكميلي سيكون فور الانتهاء من عملية تصحيح الأوراق الامتحانية. كما أكدت الوزارة انه من المتوقع أن تكون نسبة النجاح عالية بشكل واضح، وبعد الإمتحان التكميلي يمكن للطلبة الناجحين في الثانوية العامة في الأردن الالتحاق في مختلف الجامعات والكليات المنتشرة داخل المملكة الأردنية وذلك وفق نسبة القبول المحددة.

رابط فحص نتائج تكميلية التوجيهي الثانوية العامة في الأردن موقع التربية والتعليم www.tawjihi.jo التي أعلنت عام 2023 يشغل بال المواطنين داخل المملكة، ويعد موضوع بحث واهتمام كبير.

إقرأ أيضا:ساعي البريد بقلم :وجدان خليل الصمادي

ونقدم لكم في موقع آخر تويت تفعيل رابط فحص نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية تكميلية التوجيهي في الأردن للعام 2023

www.tawjihi.jo

على موقع وزارة التربية والتعليم.

Leave your vote

Comments

0 comments

السابق
الخطة التطويرية للمدرسة في الاردن جاهزة 2023-2025
التالي
حفل توقيع كتاب: حب مسموم على رصيف فلسطين

اترك تعليقاً