مقالات ونصوص متنوعة

كتابة خطة بحث لرسالة ماجستير

سوف يتم الإجابة على عدد ١٠ أستشارات لتوضيح الأخطاء و الملاحظات التي بالبحث لتحسين جودته سوف يتم التواصل لاشراف على البحث عن طريق المراسلة في الطلب أو أي وسيلة لا تخالف سياسات موقع خمسات.
كما يمكننا الإشراف و عمل خطة بحث و هي الحل الأمثل أمام الباحثين المبتدئين ممن يرغبون في إنجاز بحث علمي تحتوي على الاتي ( مقدمة، أهمية، أهداف، متغيرات، أنموذج، فرضيات،حدود الدراسة، مصطلحات الدراسة، دراسات سابقة، ملخص مقدمة، أهمية، أهداف، متغيرات، أنموذج، فرضيات،حدود الدراسة، مصطلحات الدراسة، دراسات سابقة، ملخص) و كل هذا و نحن نتميز بالاتي:

عمل عنوان بحثي مميز وجديد
سوف يتم اختيارعنوان للبحث بحيث يتميز بالحداثة والانفراد وعدم التكرار أو مطابقته مع عناوين أبحاث أخرى.
لغة كتابة محتوى البحث
نتميز باختيار اللغة التي يتم بها صياغة المحتوى البحثي الخاص بموضوع الدراسة، بحيث يتم انتقاء المصطلحات التي تتماشى مع فكرة البحث والموضوع الذي يتناوله الباحث في الدراسة.

لكل طالب أو باحث علم يبحث عن كتابة خطة بحث في أي مجال وفي مجال الإدارة بصفة خاصة، يمكنني المساعدة بكل إتقان وإحترافية تامة وخبرة 7 سنوات في المجال . حيث نضع جل إهتمامنا في كتابة خطة بحث حسب الأصول العلمية بحيث يستحيل رفضها
مع التنويه أن عناصر وركائز أي خطة بحث مكونة من :
( المقدمة، أهمية، أهداف، متغيرات، نماذج، فرضيات،حدود الدراسة، مصطلحات الدراسة، دراسات سابقة، ملخص، المراجع)

إقرأ أيضا:أنا أُخفي الدّمع , بقلم:تمارا قنديل”نصوص نثرية “

وكي أتمكن من إنجاز بحثك يرجى منك:
وصف معلومات البحث التي يجب توفرها بدقة متضمنة كلا من متغيرات البحث وعنوانه حتى أتمكن من إعداد البحث وإتمامه على أكمل وجه بإذن الله سبحانه وتعالى.

 

للتواصل

00962795921100

Leave your vote

Comments

0 comments

السابق
آمال قلب، بقلم:رغد حسام المهايني، “خاطرة”
التالي
كتابة استبانة بحثية وتحليلها كتابة خطط بحثية كتابة رسائل ماجستير كتابة اطروحة دكتوراه

اترك تعليقاً