مقالات ونصوص متنوعة

سيارات بيستون

تعتبر مجموعة “فاو” اسما رائداً في عالم صناعة السيارات، حيث أنها تتمتع بتاريخ طويل يزيد عن ستين عاماً من الابتكارات المميزة في هذا المجال، وهي تعد اول شركة سيارات في الصين. وتتوزع مصانع الشركة ومراكز التطوير والاختبارات في 18 موقع في انحاء الصين. وتصدر منتجاتها التي تشمل أيضًا سيارات بيستون Bestune الى أكثر من 70 دولة.

بيستون t33

يعتمد مظهر بيستون t33 على تصميمها العائلي، لا سيما في النهاية الأمامية، وجهزت بمصابيح أمامية ضيقة ومصابيح ليد بالكامل مع إمكانية تشغيل أضواء النهار، والتي تبدو تماما ثلاثية الأبعاد وأنيقة. وتأتي بمحرك سعة 1598 بقوة 155 حصاناً متصل بعلبة سرعات من 6 نسب.

بيستون t55

يستون t55 قوية في الوظائف، رائدة في جميع الجوانب، توفر قيادة سهلة، والمزيد من المرح أثناء التنقل لتجربة قيادة مثالية. وتأتي بمحرك 1.5 بقوة 124 حصاناً متصل بعلبة سرعات من 7 نسب.

بيستون t77

بيستون bestune t77 تعد أول سيارة جديدة تحت اسم (بيستون)، وهي الافضل على الإطلاق. سيارة أنيقة للغاية بتصميم جريء من الداخل والخارج. السيارة مكونة من 7 مقاعد هي الأكبر من فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض من بيستون. وتأتي السيارة بتصميم بسيط مع لمسات كلاسيكية في المرايا الجانبية ومقابض الأبواب. وتأتي بمحرك 1.5 توربو بقوة 162 حصاناً متصل بعلبة سرعات من 7 نسب.

إقرأ أيضا:فوائد حبوب الزنك للطول

بيستون t99

بيستون t99 سيارة رياضية هي أقوى سيارة وأكثرها تطورًا من الناحية التكنولوجية في مجموعة سيارات بيستون. وتأتي بمحرك سعة 2.0 لتر بقوة 224 حصاناً متصل بعلبة سرعات من 8 نسب.

بيستون b70

كشفت شركة فاو الصينية عن الجيل الثالث من بيستون b70 خلال فعاليات معرض بكين الدولي 2020 الذي أعاد إحياء قطاع السيارات العالمي. وتخطط الشركة لرؤية  بي 70 تشق طريقها إلى المنافسة بين سيارات السيدان الفاخرة. وتأتي بمحرك 1.5 توربو بقوة 162 حصاناً متصل بعلبة سرعات من 7 نسب.

بيستون اي 05

Bestune E05 أول سيارة كهربائية طورتها مجموعة فاو لسيارات الأجرة، والتي تعتمد على منصة السيارة الكهربائية FAW FME. وتأتي بمحرك كهربائي بقدرة 100 واط ما يعادل 125 حصاناً.

Leave your vote

Comments

0 comments

السابق
ميتسوبيشي 2023
التالي
سيارات ام جي

اترك تعليقاً