العناية بالجسم

عيادة مدين ليزر كلينك

في الآونة الأخيرة أصبحت تتفاوت طرق العلاج والوقاية ليس فقط على الصعيد الصحي بل على الصعيد التجميلي أيضًا، كما كنا سابقًا نتطرق لطرق التجميل الطبيعية والتقليدية التي نتائجها قد لا تكون مضمونة بالشكل الكافي ، تطور العلم و تنوعت الأساليب إلى أن وصلنا إلى ما نحن عليه الآن.
أصبحت طرق العلاج بالليزر و التقنيات التجميلية المطورة هي الأولى عاليمًا، حيث أصبحت في الآونة الأخيرة الأكثر طلبًا من بين العلاجات الطبيعية المتعارف عليها لسرعة نتائجها و سعرها الممكن للجميع.
وهذا كله متاح و موجود بعيادات (مدين ليزر بيوتي كلينك) التي توفر أرقى وأفضل الخدمات العلاجية التجميلية على يد أفضل المختصات وبمتابعة وإهتمام الدكتور (مدين عبد الكريم الصعيدي) الذي يسعى جاهدًا لإرضاء مرضاه.
عدا عن التقيم الرائع من متابعيه للعيادة وخدماتها، لحرضهم الشديد على تقديم كل ما هو أفضل و تحديث التقنيات مرة تلو المرة.
عيادات مدين هي الخيار الأمثل دائما لعلاج العديد من المشكلات بأفضل التقنيات ومن أمثلة بعض المشاكل التي يتابع علاجها المركز (علاج التصبغات، و التخلص من التجاعيد، وحل مشكلة آثار حب الشباب والكثير الكثير….)
ولسعيهم نحو الأفضل فهم الوحيدون الذين أضافو تقنية picosure وهي من أحدث تقنيات الليزر على مستوى العالم وهو الجهاز الوحيد في الأردن والمتوفر فقط بعيادة مدين ، هو جهاز يعمل على داخل الجلد يبني كولاجين وميوسن والإلاستن وبالتالي يعمل على شد الجلد ويعالج التجاعيد ، ومن الخارج يستهدف مادة الميلانين والتي تكون هي العامل الأساسي لتصبغات البشرة والتي يمكن التخلص منها من خلال هذا الجهاز ، باختصار شديد يعيد عمر الجلد سنوات للوراء.
ولن ننسى بالذكر أفضل أنواع البوكتس والفيلر المستخدم في العيادة ، كما تضم العيادة أفضل أنواع الأجهزة للتخلص من الشعر بالليزر من خلال جهاز cynosure وحقًا من أفضل النتائج الممكن تصورها .

إقرأ أيضا:كيفية إزالة مسام الساق

Leave your vote

Comments

0 comments

السابق
اعرف أكثر عن تصميم موقع الويب
التالي
فؤائد المغنيسيوم للجسم

اترك تعليقاً