مقالات ونصوص متنوعة

أفضل أساس للبشرة الدهنية

يعاني أصحاب البشرة الدهنية من العديد من المشاكل التي تؤثر سلبا على مظهرهم وجمالهم بشكل كبير  بسبب إفراز الغدد الدهنية الكثير من الزيوت الطبيعية التي تهدد نضارة الجلد وتجعله أكثر تأثرا بمظهر حب الشباب وتوسع المسام  مما يجعل مظهر الجلد لامعا في معظم الأوقات 

أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية
أصدرت شركات وماركات التجميل العالمية كريمات أساس خصيصاً للبشرة الدهنية لكي تساهم في امتصاص الزيوت الزائدة وسد المسام، وجعل تطبيق المكياج سهل وناجح، إليكم قائمة متنوعة من أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية من ماركات عالمية شهيرة؛

أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية
كريم أساس أورغلاس Hourglass
يتميز كريم أساس أورغلاس بتركيبته الرائعة التي تساعد على إخفاء عيوب البشرة الدهنية، وذلك من خلال دوره الفعال في تغطية الندبات والبثور السوداء واحمرار البشرة، وتضييق المسام الواسعة، مما تبدو البشرة أكثر نضارة وإشراقة، ويتوفر هذا النوع من كريم الأساس بتركيبته السائلة والبودرة.

كريم أساس هدى بيوتي Huda Beauty
حرصت ماركة أو علامة هدى بيوتي على إرضاء الجميع وصنعت كريم أساس خاص بالبشرة الدهنية من خلال مجموعتها لمستحضرات التجميل الرائدة، ومع هذا الكريم سوف تتمتع المرأة صاحبة البشرة الدهنية لمكياج ناجح ومشرق، بفضل تركيبته الخفيفة الخالية من الزيوت التي تمنح البشرة مظهراً جمالياً مشرقاً، والقادرة على إخفاء عيوب البشرة الدهنية بشكل كبير.

إقرأ أيضا:علاقة الاقلاع عن التدخين والاكتئاب

كريم أساس ماك MAC
استطاعت ماركة ماك العالمية من خلال مجموعات مستحضرات المكياج التي أصدرتها أن توفر كريم أساس مناسب للبشرة الدهنية، وذلك من خلال دوره في منح البشرة إطلالة مميزة وتغطية كاملة خالية من اللمعان، حيث يتمتع هذا الفاونديشن بتركيبته الفريدة والمميزة التي يجعل المكياج ثابت يدوم لفترة طويلة دون أن يتعرض للسيلان.

كريم أساس لوريال باريس L’ORÉAL PARIS
كريم أساس لوريال باريس يزود إطلالتك بمكياج رائع وثابت يدوم طوال النهار، نظراً لتركيبته السائلة التي تخلو من الزيوت، وتعتمد فقط على الماء والفيتامينات مثل فيتامين سي وفيتامين أ، كما يساهم هذا الأساس في وقاية البشرة من آشعة الشمس الضارة، وجعلها نضرة ومتألقة.

كريم أساس نيكس
ودعي عيوب بشرتك الدهنية واستخدمي هذا النوع من الفاونديشن من ماركة نيكس المعروفة بـ مستحضراتها التجميلية للمحترفين، حيث يضمن لك هذا النوع من كريم الأساس تغطية مثالية للبشرة الدهنية وجعلها ناعمة ذات ملمس حريري مخملي غير باهت وليس لامع في نفس الوقت، فهو يجعل مظهر البشرة متجانس وجذاب وحيوي، وهذا بفضل تركيبته السائلة والخفيفة الخالية من الزيوت.

كريم أساس ديور Dior
توفر ماركة ديور Dior العالمية كريم أساس خاص بصاحبات البشرة الدهنية لكي تبدو إطلالتها جميلة وجذابة وناعمة، فهذا النوع من الفاونديشن يتمتع بتركيبته الفريدة والخفيفة المكونة من الماء والخالية من الزيوت والتي يساعد في تقليص كمية الإفرازات الدهنية التي توجد في منطقة الأنف والجبين، ومنح البشرة لون متجانس خالي من اللمعان، مما يصنف واحد من أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية والحساسة أيضاً.

إقرأ أيضا:نص نثري بقلم منى اليازوري

أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية
كريم أساس MAKE UP FOR EVER
هذا النوع من كريم الأساس يخفي حرفياً كافة العيوب التي تعاني منها البشرة الدهنية، فهو يتمتع بتركيبة مثالية فريدة مضادة للزيوت والزهم وتدوم لفتزة طويلة، حيث تتكون تركيبته بنسبة 80% من الماء.

كريم أساس Oxygenetix
هذا الكريم علاجي لكافة مشاكل البشرة الدهنية أكثر من هو جمالي، حيث تم تصمصم هذا الأساس من قبل مجموعة من الأطباء الأمريكيين في معامل لوس أنجلوس، ليعتبر واحداً من أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية فهو يعمل على توحيد لون البشرة وزيادة تجانسها، وعلاج تورم واحمرار البشرة، والتخفيف من حب الشباب والتقليص من المسامات الواسعة، لذلك لا تترددي عزيزتي في اختيار هذا الكريم لبشرتك الدهنية للتمتع بمكياج ناعم ناجح وجذاب.

كريم أساس كلينك Clinique
يتميز كريم أساس كلينك بأنه واحد من أفضل أنواع الفاونديشن التي تتناسب مع البشرة الدهنية، وهذا بفضل تركيبته الرائعة التي تضم عدد من الأحماض التي تساعد في امتصاص الزيوت والإفرازات الدهنية الزائدة، مثل حمض الساليسيليك وحمض الهيالورونيك، كما يضم كريم أساس كلينك مادة Sodium PCA التي تساهم في ربط الماء بالجلد وتقليص المسامات الواسعة، وبالتالي يساعد على تثبيت المكياج والحصول على إطلالة طبيعية ناعمة ومميزة.

كريم أساس Chantecaille
ومن أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية أيضاً هو كريم Chantecaille بفضل تركيبته المكونة من خلاصات طبيعية من الألوفيرا و البابونج المعروف عن فوائدهما الممتازة لتهدئة البشرة، وتلطيف جلد البشرة الدهنية التي تعاني من حب الشباب والبثور والندبات، ومن أهم ما يجعل هذا الكريم من الخيارات المثالية للبشرة الدهنية هو أن تركيبته تخلو تماماً من الزيوت ويحتوي على خلاصة Arnica المهدئة للبشرة.

إقرأ أيضا:لِنُّجنَّ بَعضَ الشيء

كريم أساس BECCA
كما يعتبر كريم أساس BECCA واحداً من أهم أنواع كريمات الأساس المناسبة للبشرة الدهنية، وهذا لأنه يتكون من مواد طبيعية تساهم في امتصاص الإفرازات الدهنية الزائدة على سطح البشرة، فهو غني بفيتامين E وA والعديد من مضادات الأكسدة التي تمنع من سيلان المكياج وحمايتها من اللمعان.

كريم أساس مارك جاكوبس بيوتي Marc Jacobs Beauty
يأتي هذا النوع من كريم الأساس من علامة مارك جاكوبس بيوتي بتركيبته المميزة الخالية من الزيوت، والتي تساعد في إخفاء احمرار البشرة وتغطية البثور والرؤوس السوداء، وحماية البشرة من التعرض للعوامل البيئية الضارة بها، كما يعمل هذا الفاونديشن على تقليص المسام الواسعة، والحد من ظهور البشرة بمظهر لامع.

كريم أساس شارولوت Charlotte
تم تصميم هذا النوع من كريم الأساس للبشرة الدهنية خصيصاً لكي تظل إطلالة المرأة ساحرة ومميزة، حيث يعمل هذا الكريم على تغطية البشرة تغطية كاملة مطفأة خالية من اللمعان، وجعل المكياج ثابت ومتوازن طوال اليوم، هذا فضلاً عن دوره في منع احتقان المسام، وإخفاء ظهور جميع البثور والرؤوس عن البشرة.

كريم أساس تو فيسد TOO FACED
صممت علامة تو فيسد كريم أساس مناسب للبشرة الدهنية يتكون من ماء جوز الهند المرطبة للبشرة الدهنية، والمهدئة للجلد، والتي يساعد في إخفاء عيوب البشرة الدهنية والتخفيف من الزهم والإفرازات الفائضة، كما يحتوي هدا الكريم الأساس على حمض الهيالورونيك الذي يساهم في ثبات المكياج لمدة طويلة دون أن يسيل أو يلطخ.

كريم أساس بوبي براون BOBBI BROWN
هذا الفاونديشن يخفي الشوائب والعيوب التي تعاني منها صاحبات البشرة الدهنية، من بثور ورؤوس وندبات وحب الشباب، وظهور خطوط رفيعة وتجاعيد، وهذا لأنه يتميز بتركيبة خفيفة تعتمد على نسبة عالية من النياه فقط دون زيوت، وجعل البشرة رطبة وناعمة وحريرية ذات اللون المخملي الموحد، مما يجعل هذا الاساس خياراً مثالياً للبشرة الدهنية.

Leave your vote

Comments

0 comments

السابق
أفضل خافي عيوب لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين
التالي
افضل باليت ظل عيون

اترك تعليقاً