مقالات ونصوص متنوعة

مواصفات برج القوس

القوس هو كوكبة نارية تتأثر بشكل كبير بالمشتري  مما يوفر لها التفاؤل والطموح والحب والحظ السعيد القوس يتوافق مع الأسد الجوزاء  والحمل  حجره المفضل  الفيروز

الصفات العامة لبرج القوس :

يتّصف أصحاب هذا البرج بوجه طفولي منطلق للحياة ، يتميّز بحركاته العفويّة البسيطة التي تنبع من داخله دونما تفكير ، يتميّز برج القوس بطفولته المصاحبة له كلّما كبر فهو برج البراءة والعفويّة والمرح والإبتسامة الساحرة .

يعبّر برج القوس عن مخيلاته ببراءة لا متناهيّة وعنده مثل في الحياة يعتمده دائماً ( أسلم الطرق هو الخط المستقيم ) فهو لا يحب الكذب ولا الأساليب الغير سليمة ، يتميّز برج القوس بصدقه ويتوقّع الصدق ممن حوله وهذا ما يوقعه بمتاهات الحياة ومشاكلها وعراقيلها، فهو أقرب للمثالية .

يتميّز أصحاب هذا البرج بالصّراحة الصارمة ولهم لسان سليط إذا ما حاول أحدهم مس كرامتهم أو جرحهم ، ولكن بنفس الوقت صاحب هذا البرج هو الذي يجرح ويداوي .

صاحب هذا البرج يمشي بعفوية دون أن يدرك ما يعترضه بالطريق ، يعشق مواليد هذا البرج الهواء الطلق وجو الشتاء ويتحسن مزاجه في مثل هذا الطقس ، يحب الإنطلاق والسفر وركوب الخيل والدراجات وقيادة السيارات .

يتميّز مواليد هذا البرج بطيبة كبيرة نابعة من قلوبهم ، ولذلك يتعرضوا لمصائب كبيرة وخيبات أمل دون حساب النتائج ، ومن عرف قلب برج القوس لا يغضب منه ولا يحقد عليه لحسن نواياه وبرائته اللامتناهيّة .

إقرأ أيضا:طريقة عمل الكول سلو بسهولة

يتصف أصحاب هذا البرج بالجرأة والطلاقة في الكلام كما أنه يغضب بسرعة ويمكن أن يتحول غضبه إلى نيران مشتعلة وخاصة إذا ما تعرض له شخص أو مس كرامته ، ولكن سرعان ما ينطفئ غضبه ويصفو ويسامح الآخرين لطيبة قلبه .

يتحمل مواليد هذا البرج المسؤوليّات والواجبات الملقاة عليهم ويقومون بها بأكمل وجه . يحب أصحاب هذا البرج الإختلاء بأنفسهم من وقت لآخر فهم يتمتعون بخيال واسع يحبون الهدوء والأجواء الرومانسية .

يتمتع صاحب برج القوس بصحة جيدة ونشاط وحيوية وإنطلاق ، ويميل إلى الإعتقاد بمستقبل جميل واعد مشرق ، وبآمال ووعود ستتحقق ، فهو متفائل بطبيعته ، يحب المغامرات دون الخوف من عقباتها ، كريم إلى حد الترف وعنده المثل السائد شعارا له في الحياة ( إصرف ما بالجيب يأتيك ما بالغيب ) .

يتحوّل برج القوس غلى أسد غاضب شرس إذا حاول أحدهم جرح كرامته فيحاول أن يرد بغضب وقسوة وبعنف ، فهو لا يخطئ برمي سهامه أبدا ، فهو يحظى بحظ جيد دائما .

صفات رجل القوس :رجل ذو طموح عالي ، يعشق السفر ، متفائل بالمستقبل ، ويمتلك حظ كبير ، يكره الإرتباط ولكنه إذا أحب كان خير حبيب ويحب بعطاء لا متناهي ، وفي الزواج يكون زوجا مثاليا ، وأب ودود وكريم لأطفاله، صاحب قيادة في عمله يعشق عمله ويأديه على أكمل وجه ، صاحب شخصية رائعة ويتصف بصفات هي حلم كل أنثى .

إقرأ أيضا:اضطراب مهجتي بقلم _رواسي حسين إعشيبه

صفات المرأة القوس: هي أنثى تزيّنها ملامح الأنوثة ، وطفلة في قلبها وجوارحها ، حسّاسة لدرجة كبيرة ، عفوية وصادقة وجارحة في نفس الوقت ، تكره الكذب والخيانة وخاصة من الرجل الذي تحبه بصدق ، وفي الحب تقدم تقدم الدنيا لحبيبها وتملؤها حبّاً وغراماً وعشقاً في سبيل إسعاده ، مخلصة له حتى النّخاع ورومانسية لأبعد الحدود ، عاطفية وقد تعدي شريكها عاطفة .

تحب امرأة القوس الحرية وتكره التقيد ، تحب الإنطلاق والسفر والرحلات ، مصرفة وكريمة إلى حد كبير ، أم حنون ومثالية لأطفالها أنيقة وبسيطة تحب العفوية والمظهر البسيط .

وسرعان ما تتحول إلى قطة شرسة تضرب الأرض بمخالبها إذا حاول أحد مس كرامتها ، هي بإختصار إنسانة جذابة رومانسية تسرق الأنظار ، لها سحر خاص وإطلالة كإطلالة البدر في ظلمة السماء ، وخسارتها خسارة عظيمة .

الطفل القوس :

مرح متفائل يحب الرّكض واللّهو في البساتين والحقول وبين الأزهار وتبقى ذكريات طفولته معه لآخر عمره ، تزوده بالتفاؤل والطاقة والأمل ، يعشق طفل القوس أمّه إلى حد الجنون ، حساس جداً ،وتقطر دموعه بسرعة كبيرة ، ولكنّه سرعان ما يرضى ويصفى ، يتمتّع بالذكاء.

بإختصار برج القوس هو يعتبر من أجمل الأبراج فأصحاب هذا البرج قريبون من القلب ، محبّون للحياة ، ويحبّون مساعدة الآخرين ، هم أشخاص أقرب للمثالية .

إقرأ أيضا:طريقة تحضير ديك رومي بالفرن

Leave your vote

Comments

0 comments

السابق
طريقة عمل البرياني باللحم
التالي
صفات برج الدلو

اترك تعليقاً