مقالات ونصوص متنوعة

نصائح هامة للحصول على رموش قوية وساحرة

الرموش القوية والطويلة تعطى سحرا خاصا للعيون وجاذبية اكثر فيجب دائما الاهتمام  والعناية بها واليوم نقدم لكم بعض النصائح الهامة لاهم الخبراء للحصول على رموش قوية طويلة واكثر جاذبية

الإنتظار

يجب الانتظار حتى تجف طبقة الماسكارا قبل إضافة طبقة أخرى عليها وذلك لتجنب التكتل.

استخدام فرشاة الماسكارا المناسبة

تتأثر النتيجة بنوع الفرشاة المستخدمة اذ يفضل استعمال الفرشاة القصيرة التي تحمل الكثير من الاهداب لأنها تصل الى جذور الرموش وتعمل على تمديد الرموش والتفرقة بينها بعكس الفرشاة الكبيرة الناعمة التي تعطي الرموش المظهر الكثيف.

محدد العيون

لإعطاء الرموش مظهرًا يوحي بالكثافة يجب استعمال محدد العيون على حدود الجفن العلوي للعين، ويفضل استعمال محدد العيون بالفرشاة ليوضع على خط الرموش على قدر الامكان.

تغيير الماسكارا

ينصح الخبراء باستعمال الماسكارا الجديدة دائمًا لتعطي افضل النتائج. استبدلي الماسكارا الخاصة بك كل ثلاثة اشهر.

إستخدام البودرة

هذه التقنية يستعملها خبراء التجميل لإعطاء الرموش الكثافة عن طريق استعمال الماسكارا ومباشرة والرموش مازالت مبللة يتم نثر كمية قليلة من البودرة الخفيفة على الرموش ثم اعادة استعمال الماسكارا مرة اخري فوق البودرة التي ستعطي سمك وكثافة للرموش.

تصفيف الرموش بهذا النظام

ينصح الخبراء بتصفيف الرموش الخارجية الى الخارج والرموش الوسطى الى اعلى باتجاه الحواجب والرموش الداخلية. تكرر هذه العملية مع الرموش السفلى مع توجيه المجموعة الوسطي الى اسفل. التصفيف بهذه الطريقة سيجعل الرموش تبدو أطول و أجمل.

إقرأ أيضا:أوركيسترا القدر، بقلم : محمد عبد القادر هولا ” نصوص نثرية ”

بروتين الصويا والبروفيتامين

هناك مواد فعالة دون غيرها في الماسكارا تعطي القوة والحجم الكثيف للرموش مثل بروتين الصويا، البانثينول، والبرو فيتامين B5.

Leave your vote

Comments

0 comments

السابق
أجمل مناظر طبيعية
التالي
هل يمكن وضع المكياج بدون كريم اساس ؟

اترك تعليقاً