العناية بالذات

موضة مختلفة من الصنادل فى 2020

 

مع دخول فصلى الربيع والصيف تظهر موضة ارتداء الصنادل لانها مريحة وخفيفة الاستخدام وتظهر القدم بشكل جذاب وانيق لذلك نقدم لكم مجموعة انيقة ومختلفة من الصنادل لمودلات 2020

صندل أحمر بكعب
 

يعد اللون الأحمر من الألوان المفضلة للكثير من النساء، لذلك يناسب هذا النوع من الصنادل الكثير من النساء، كما يتميز بتصميم عصرى وجذاب، ويمكن ارتدائه أثناء التنزه مع الأصدقاء .

صندل أحمر صندل أحمر

صندل جلد أصفر
 

يتميز هذا الصندل بلونه الأصفر المناسب لفصلى الربيع والصيف، كما إنه يتميز بتصميم أنيق وجذاب حيث صنع يدوياً من الجلد مما يدل على متانته، كما إنه مزخرف بالجلد الأصفر، ويمكن ارتدائه عند التنزه مع الأصدقاء أو عند الذهاب للعمل.

صندل جلدى صندل جلد

صندل أسود
 

تفضل المرأة ارتداء أحذية أنيقة، ومريحة فى نفس الوقت، وهذا ما يتميز به الصندل ذو اللون الأسود المناسب مع جميع الألوان الأخرى من الملابس، حيث يمكن ارتدائه مع قميص  وبنطلون جينز أو مع سراويل قصيرة، عند التنزه مع الأصدقاء أو الذهاب للعمل .

إقرأ أيضا:موضوع عن قلق النوم
صندل أسود صندل أسود

صندل كعب عالى
 

يتميز الصندل بلون المشمش والذى يعتبر من الألوان المبهجة والمناسبة لأجواء فصلى الربيع والصيف، كما إنه مصمم بشريط شفاف وبحواف عريضة، وكعب عالى، يمكن ارتدائه عند الذهاب للعمل.

صندل الرابع صندل بكعب عالى

صندل مشمشى
 

يتميز هذا الصندل بالتصميم الأنيق، ولون مشمشى داكن، المناسب لأجواء فصلى الربيع والصيف، كما إنه مصمم بكعب مسطح، والذى يعتبر أكثر راحة عند الحركة من الكعب المدبب، كما يمكن ارتدائه عند الذهاب للعمل أو حضور مناسبات مختلفة، ويناسب ألوان عديدة من الملابس، بالإضافة إلى إنه يضفى أناقة وجاذبية للمرأة .

صندل الخامس صندل مشمشى

Leave your vote

Comments

0 comments

السابق
أنا أُخفي الدّمع , بقلم:تمارا قنديل”نصوص نثرية “
التالي
أشبه الليل , بقلم :سلمى زريفي عبد القادر” خاطرة “

اترك تعليقاً